التعزیة لوفاة الخلیفة العام للتیجانیة

تعزیة العلامة الشیخ أختری الأمین العام لمجمع العالمی لأهل البیت(ع) فی إرتحال الخلیفة العام للتیجانیة

بسم الله الرحمن الرحیم
سماحة الشيخ عبد العزيزسي الأمين “حفظه الله”
الخليفة العام الجديد للطريقة الصوفية الاسلامية في سنغال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية والسلام، أسأل الله عزوجل أن يوفقكم و يسدد خطاكم لما فيه خير الإسلام والمسلمين وأن يمن عليكم بوافر الصحة والسلامة والسداد.
بمزيد من التسليم لقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة العلامة الرباني الجليل الشيخ احمد تیجانی المكتوم و أخبرنا بهذا المصاب الجلل. و يشرفني بهذه المناسبة الأليمة أصالة عن نفسي و نيابة عن أصحاب الفضيلة والسماحة السادة العلماء من اعضاء المجلس الأعلى والجمعية العمومية للمجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام) أن نرفع آيات العزاء والمواساة الى فضيلتكم وعموم الطريقة والى ابناء المرحوم المغفور سائلين المولى القدير أن يلهمكم وجميع محبي هذا العالم الرباني وعائلته الكريمة الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد الغالي في فسيح جناته وأن يجمع بينه وبين الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) واهل بيته الأطياب (عليهم السلام) في دار النعيم انه سميع مجيب .
و كما نبارك لكم بكل اعتزاز تسميتكم بعنوان الخليفة العام للطريقة الصوفية الاسلامية في سنغال وثقة الموالين والتابعين لسماحتكم على تصديكم لهذا المقام الروحاني العظيم واننا نتطلع الى اقامة اطيب العلاقات الروحية والفكرية مع فضيلتكم والطريقة التيجانية المباركة .
الشیخ محمد حسن أختری
الأمین العام لمجمع العالمی لأهل البیت
26مارس 2017 – 27جمادي الثاني

أبريل 17, 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.